قدس برس على الانترنت “لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة الالكترونية” لنستمر بالهجوم حتى النصر

“لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة الالكترونية” لنستمر بالهجوم حتى النصر

252306_473761015999304_1054693160_n

ستواصل قدس برس التزامها المطلق بالشرعية الفلسطينية وكل ما يصدر عنها ، على اعتبارها العنوان الفلسطيني المعروف والذي يعبر عن طموحات وامال شعبنا العظيم-المدون ناجي ابو لحيه

عن قدس برس موقع إخباري  من فلسطين على الانترنت

  •     يعني بمتابعة الشأن الإخباري فلسطينيا وعربيا ودوليا مع إضاءة وافية على الإعلام الالكتروني.

  •    يهدف الموقع إلى توفير مادة صحفية وإعلامية وافية لقرائه وزائريه توفرّ عليهم البحث مطولا في صفحات الإنترنت، فلدينا أهم القضايا والموضوعات والأخبار والمقالات التي تهمّ الزائر الفلسطيني تحديدا والعربي بشكل عام.

  •    يخلق الموقع مساحة تواصل بين أجزاء الوطن فلسطين في الداخل والخارج والعمق المحتل سنة 1948، ويمنح آراء الزائريين العاديين أو المختصين حيزا للنقاش والنشر والتبادل الثقافي.

  • يسعى الموقع لتوفير اطلاع متكامل ومعمق على ما يكتب في الصحف الإسرائيلية وما يتناوله الإعلام العبري من خلال زوايا متخصصة.

  • يلتزم قدس برس بالمعايير المهنية الصحفية وحقوق النشر والطبع ونسبتها إلى أصحابها، وكذلك يتيح الموقع مواده للنشر مع الالتزام بنسبتها إليه.

  •  يحوي قدس برس مضمونا منوعا يلبي حاجات زائريه على اختلاف فئاتهم العمرية وتنوع اهتماماتهم، مع إفراد مساحات مميزة للفئة الشابة في الزوايا السياسية ومقالات الرأي وفي أقسام خاصة.

  •  يعنى قدس برس بالفائدة والمعلومة في قالب يجعل التصفح مفعما بالمتعة من خلال مقاطع الفيديو والمختارات.

  •  يفتح قدس برس نافذة على مجمل النشاط الثقافي وفعاليات مؤسسات المجتمع المدني والحراك المجتمعي في فلسطين عبر تغطية الأخبار والفعاليات ورعايتها إعلاميا.

جمهورية فلسطين العربية

من نحن

 أنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية في فلسطين هو موقع أخباري يومي شامل ومتنوع يمثل نافذة لقيادة  أنصار الثورة الشبابية السلمية في فلسطبن من كافة فئات الشعب ليطلع أبناء فلسطين في الداخل والخارج وأحرار العالم كافة على أبرز فعاليات وأنشطة ومواقف حماة الوطن وحراس الثورة من أبناء شعبنا الفلسطيني البطل المؤيدين للثورة والذين هم خط الدفاع الأول عن المكاسب التي حققها الشباب من خلال ثورتهم السلمية العظيمة التي وقف العالم كله إجلالاً وتقديراً لها.،

سوف يسعى الموقع جاهداً للالتزام بالمهنية والموضوعية من خلال نشر الكلمة الصادقة و المعلومة الموثقة والرأي الحر وأن يقترب أكثر من هموم الجماهير، ومن تطلعات الشباب الذين يتوقون لغد أفضل، ونعد قراءنا الكرام أن نكون في صف الجماهير، ننتصر للمظلوم وأن نكون نافذة لكل أصحاب الحقوق معينين لهم في انتزاعها، مستمدين قوتنا من دعم جماهيرنا الأبية ومن زخم الثورة المباركة التي أشعلها شباب وشابات هذا الوطن وأرسى لبناتها بأشلائه وعمدها خيرة أبناءالثورة الفلسطينية بدمائهم من المدنيين والعسكريين

ولأن الموقع منكم وإليكم فيسعدنا ويشرفنا إبداء ملاحظاتكم واقتراحاتكم على الموقع وكذلك مشاركاتكم وآراءكم قاطعين على أنفسنا عهداً نصدق به معكم ونعدكم بأن تكون قلوبنا أوعية لاستقبال كافة الآراء والملاحظات

فأنصار الثورة موقعكم ،،، وأنتم ذخره ومعينه الذي لا ينضب

Advertisements

3 thoughts on “قدس برس على الانترنت “لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة الالكترونية” لنستمر بالهجوم حتى النصر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s