كاتب من غزة ينفجر في وجه حماس: تباً لزنادقة العصر

thumbgen

متابعة -غزة ـــ إنفجر الكاتب عبد الله أبو شرخ غضباً وجه حركة حماس وقادتها في قطاع غزة، بعد إستمرار إنقطاع التيار الكهربائي بالقطاع في ظل الغجازة الرسمية لجميع المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة بغزة.

وقال أبو شرح، اليوم الأربعاء، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “حتى في العيد لا يوجد كهرباء ؟؟؟ لماذا يا سلطة العرصات ؟؟! جميع الوزارات عطلة وجميع المصانع والورشات معيدة وأساساً أنا لا أعلم لماذا تقطع الكهرباء في الليل”.

وأضاف: “إذا كانت الحجة تخفيف أحمال كما يكذب الشيخ خليل، فإن الأحمال تعود مخففة من بعد الساعة 3 عصراً !!! الأمر ليس تخفيف أحمال .. القضية هي سرقة الكهرباء لتمويل مناطق بعينها وترك الأطفال والبؤساء في الظلام .. القضية نهب وسلب أكبر جباية مقابل أقل عدد من ساعات الكهرباء .. تباً لزنادقة العصر !”.

وتابع: “استأسد الحمل لما استنوق الجمل” .. عصابات شركة كهرباء غزة الحمساوية ليسوا أسوداً .. وسلطة حماس ليست قوية .. الحقيقة أننا شعب من الضعفاء والمساكين والأفاقين ممن لا حول لهم ولا قوة سوى التسليم بالأمر الواقع عن قناعة ورضا .. فالقناعة كنزٌ لا يفنى .. ثلاث ساعات كهربا أحسن من ولا شي!!”.

وإختتم أبو شرح تغريدته بالقول: “نفسي أدخل لعقول هؤلاء الآلاف المؤلفة لأناقشهم في كون القناعة شيء مضر ومؤذي بينما التمرد والطموح والسعي للأفضل هو ما ينبغي له أن يكون المبدأ وليس تعطيل العقل”.

4_1473806940_2574_1473806948_3095
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s