طرود خير من ابناء غزة المقيمين في الاردن للكرك تقديرأ للشعب الاردني وللمشفى الميداني الاردني

12294756_993759193980690_6485013832543330809_n

عمان –  أقدم متبرع من أبناء قطاع غزة المقيمين بالأردن على توزيع “طرود خير ” عن أرواح شهداء فلسطين وشكرا لله على شفاء والده الذي تلقى العلاج في المستشفى الميداني العسكري الأردني في قطاع غزة.

وقال المتبرع الذي رفض الإفصاح عن اسمه، إنه اختار مدينة الكرك ” تكريما للمدينة وأهلها على دورهم الوطني والعروبي الفاعل ومقاومتهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني “.

وكانت المدينة قد شهدت خلال العامين الماضيين حملة تحت شعار ” الكرك خاليه من البضائع الصهيونية ” امتدت إلى العاصمة عمان، فضلا عن عدد من المدن الاردنية، تسعى إلى ملاحقة البضائع الصهيونية المنتشرة بالأسواق وإلى زيادة وعي الشارع تجاه “المقاومة الاقتصادية” في وجه الاحتلال ووقوفاً عند واجب الدفاع عن الأرض المغتصبة في فلسطين.

وأعرب الناطق باسم حملة ” الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية ” المهندس وسام المجالي، عن شكره وامتنانه للمتبرع على حسه الوطني الكبير وعلى تخصيص اسم الحملة لتكون عنوانا لهذا العمل الخيري المُقدر، مؤكداً “أن هذه الطرود وبصرف النظر عن قيمتها المادية على أهميتها، إلا انها تكتسب قيمة معنوية ووطنية نبيلة تظهر حجم الترابط والاخوة بين ابناء الشعب الواحد في الاردن وفلسطين وما يزيد اهميتها وعمق معانيها انها قادمة من الاهل في غزة الصمود والمقاومة التي تعاني الحصار والجوع وقلة الدعم والاهتمام العربي”.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s