الرئيس عباس : – لا أريد أن أكون رئيساً مدى الحياة وأريد إنتخابات الأمس قبل اليوم ، فعمري وصحتي لا يسمحان لي بالإستمرار في الحكم وفترة ولايتي قد إنتهت منذ سنوات وأنا هنا رئيساً بسبب إنقلاب حماس التى تحكم غزة وترفض صندوق الإقتراع .

13178833_1755702601370710_2408653126271921783_n

الرئيس عباس :
– لا أريد أن أكون رئيساً مدي الحياة وأريد إنتخابات الأمس قبل اليوم ، فعمري وصحتي لا يسمحان لي بالإستمرار في الحكم وفترة ولايتي قد إنتهت منذ سنوات وأنا هنا رئيساً بسبب إنقلاب حماس التى تحكم غزة وترفض صندوق الإقتراع .
– نريد فك الحصار وفتح المعابر بالكامل عن قطاع غزة ، يجب أن يذهب الطالب لجامعته بالخارج ، والعامل لعمله ، والموظف صاحب الإقامة يأتي ويذهب لزيارة أهله وعائلته.
– نريد سلاحاً واحداً وسلطة واحدة تحكم كافة أبناء القطاع والضفة الغربية والقدس ، هكذا الدول تتقدم وتعبر عن حضارتها ورقيها دون ذلك سنبقي في أتون الفوضي والفلتان.
– حماس تريد تصدر أزماتها بإتجاه إسرائيل ، وأنا اريد أن أعلم ما الفوائد التى حققناها من الحروب السابقة غير الخراب والدمار والكوارث والنكبات للمواطنين والأهالي ناهيكم عن القتل والدماء .
– لن أترشح لفترة إنتخابية أخري وقلت داخل فتح عليكم بإختيار بديل .
– قلبي يتقطع يومياً على ما يحدث بقطاع غزة فمرضي السرطان يموتون موتاً بطيئا بفعل الحصار والإغلاق للمعابر ، وهنا أطالب سيادتكم بفتح معبر رفح البري فترات طويلة دون أن يعيق ذلك مهامكم الامنية بسيناء وبما لا يتعارض مع حملات جيشكم المستمرة لبسط السيطرة بشبه جزيرة سيناء .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s