صيدم: قرارات الرئيس نقطة البداية لتحقيق رفعة المعلم والتعليم الفلسطيني

thumbgen (2)

غزة: اعتبر وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم، قرارات الرئيس محمود عباس حل قضية إضراب المعلمين نقطة انطلاق نحو رفعة المعلم والتعليم في فلسطين.

وقال صيدم في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الأحد:” إن قرارات الرئيس أكدت على تطبيق ما تم الاتفاق عليه، ووضعت النقاط على الحروف فيما يتعلق بقضايا متعلقة وليس قضية المعلمين، وحسب، مؤكدا متابعة هذه القرارات وتنفيذها كنقطة انطلاق وضماناه لرفعة المعلم والتعليم في فلسطين.

وحول الإعلان عن جائزة أفضل مدرس اليوم في دبي بمشاركة المعلمة الفلسطينية حنان الحروب، قال صيدم:” اليوم الساعة الرابعة عصراً سيتم الاعلان عن جائزة المعلم الاول في العالم”، مشيراً إلى تشجيعه المعلمة حنان وأن الأمل كبير بحصولها على المركز الأول، معتبراً ذلك انتصار غير مسبوق وإنجاز فلسطيني هام يبعث على الفخر.

وفي سياق آخر أكد صيدم توقيع مذكرة تفاهم مع مدير عام المجلس الثقافي البريطاني لإحداث نقلة نوعية في القطاع التعليمي خاصة في اللغة العربية، وقال صيدم:” هذه الاتفاقية تاريخية بامتياز، لافتاً الى علاقة تجمع وزارة التربية والتعليم العالي بالمجلس الثقافي البريطاني في إطار انجاز عام التطوير الذي رفعنا شعاره مع بداية العام الدراسي الحالي”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s