النائب نجاة أبو بكر تغادر إلى منزلها في نابلس بعد الغاء قرار اعتقالها

1414750226

رام الله : ألغى القائم بأعمال النائب العام الدكتور أحمد براك، مساء اليوم الأحد، 6 آذار، قرار الاعتقال الصادر بحق النائب في المجلس التشريعي عن حركة “فتح” نجاة ابو بكر، وفقًا لما ذكره موقع «أمد للإعلام» الإخباري المحلي.

ونقل عن مصادر في حركة فتح، قولها، إن النائب نجاة أبو بكر فكت اعتصامها الذي استمر 13 يومًا، وغادرت مبنى المجلس التشريعي، بعد قرار النائب العام الذي جاء بناء على قرار سياسي وتحرك من قبل كتلة فتح البرلمانية بقيادة عزام الأحمد.

المصادر رفضت الكشف عن المزيد من التفاصيل، لكنها أشارت إلى أن صفقة الإفراج عن أبو بكر ستستكمل غدًا، حيث يتوجب عليها الحضور إلى مبنى المجلس التشريعي صباح الغد.

وفور صدور القرار غادرت أبو بكر مدينة رام الله متوجهة الى مسقط رأسها في مدينة نابلس بصحبة عائلتها.. ومن المقرر ان تعلن كتلة فتح غدا تفاصيل قرار رفع الاعتقال.

وكانت ابو بكر قد سلمت اوراق ومستندات امس الاول لرئيس كتلة فتح عزام الاحمد والتي تثبت تورط مسؤولين في الحكومة بقضايا فساد.

الجدير بالذكر أن النائبة نجاة أبو بكر، قد دخلت في اعتصام مفتوح الخميس قبل الماضي، داخل مبنى المجلس التشريعي برام الله، احتجاجًا على محاولة افراد الشرطة اعتقالها بناء على مذكرة أصدرها القائم بأعمال النائب العام.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s