القواسمي لحماس : ماذا تسمون الالتزام بالتهدئه مع اسرائيل واعتقال مطلقي الصواريخ

القواسمي لحماس  : ماذا تسمون الالتزام بالتهدئه مع اسرائيل واعتقال مطلقي الصواريخ

رام الله – دنيا الوطن
قال المتحدث باسم حركة فتح اسامه القواسمي اننا نفتخر ونعتز بمقاومتنا المتكاملة للاحتلال الاسرائيلي، والتي تعبر عن منظومة متكاملة من العمل الوطني، وتجمع ما بين المقاومة الشعبية الفاعله، وبين العمل السياسي والديبلوماسي المؤثر، والذي كانت بعض نتائجه الاعتراف العالمي بالدولة الفلسطينيةوالانضمام لعشرات المنظمات الدوليه ومنها محكمة الجنايات الدوليه، ورفع العلم الفلسطيني في الامم المتحدة وجلب مزيد من الاعترافات بدولة فلسطين وقرارات الاتحاد الاوروبي الاخيره ضد الاحتلال الاسرائيلي.

وأوضح القواسمي أننا نعمل أيضا على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني فوق أرضه ، وذلك من خلال برنامج حكومة الوفاق الوطني والحكومات التي سبقت،و التي تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين الفلسطينيين في أراضي الدولة الفلسطينية ” الضفة بما فيها القدس وغزه” بالرغم من معيقات حماس في غزة على وجه الخصوص وتعمل على توفير فرص العمل والحياة الكريمة بالرغم من الوضع المالي الصعب.

وفي سياق رد القواسمي على تصريحات جماس حول موقف السلطه من هبة القدس، قال القواسمي: اننا نفتخر ونعتز بكافة مؤسسات السلطة التي تعمل على توفير كل مستلزمات الدعم والمسانده لشعبنا الفلسطيني، وعلى محافظتها على السلم ألاهلي ومنع الفلتان ألامني وحماية شعبنا وأطفالنا بالقدر المستطاع، وتدعم المقاومة الشعبية وتسندها، موجها سؤالا لحماس  : ماذا تسمون التزامكم الحديدي بالتهدئه مع اسرائيل في ظل العدوان على المسجد الاقصى؟ لماذا يا حماس تعتقلون السلفيون وكل من يحاول خرق التهدئه مع اسرائيل؟ وهل يوجد  أغلى وأعز من القدس لتتحركوا؟ وما الذي يمنعكم في غزة لنصرة القدس وأهلها؟ اوليس الوطن واحد والقدس لنا جميعا؟ام انكم مصرون على التقسيم الزماني والمكاني للمقاومة والهدف؟

وأكد القواسمي أن حماس في غزة لها اتصالات يومية مع الجانب الاسرائيلي في قضايا أمنيه وغيرها، ولا يخفى على أحد قيامها بمفاوضات سريه انفضح أمرها، وكان عرابها السمسار توني بلير، والتي هدفت الى فصل قطاع غزة عن الوطن الام
ونصح القواسمي حماس في غزة الى النظر الى أنفسهم جيدا قبل رمي الاتهامات جزافا على الوطنيين المخلصين اللذين يعملون وفقا لمصلحة شعبنا الفلسطيني العظيم، والابتعاد عن لغة التكفيريين الظلاميين،

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s