الشتام البذيء المصري ينصب نفسه متحدثا باسم الله ويطالب الرئيس عباس بالتوبة، ثم طرده،ويطالب مخالفيه بإثبات وطنيتهم؟!

الشتام البذيء مشير المصري

فلسطين-القدس-نقطة: مشير المصري القيادي بحركة حماس  والشتام البذيء المعروف على فضائية الشتم والتخوين والطعن الاولى في الشرق الأوسط والباثة لصالح حماسس في غزة 24/1/2016
  للأسف أبو مازن وبعد تجاوزه عامه الـ 80، مصر على أن يبقى بمستنقع التنسيق الأمني، ندعوه إلى التوبة والعودة إلى الله عز وجل والإنحياز إلى الشعب الفلسطيني. (اما مستنقع التنسيق الأمني لحماسك بمنع الصواريخ من غزة فحلال؟؟؟-نقطة)
  كان واجب على أبو مازن والأجهزة الأمنية أن يقوموا بواجبهم تجاه شعبنا الفلسطيني وليس تجاه الدفاع عن المستوطنين والعدو الصهيوني. (اما انت فتدافع عن من عندما تنسق أمنيا وتمنع اطلاق رصاصة على أي مستوطن او جندي اسرائيلي عبر الحدود مع عزة؟؟؟-نقطة)
  للأسف الإخوة في حركة فتح يمرون بحالة تناقض كبيرة، هناك مواقف نفت تصريحات ماجد فرج واتهموا المجلة بالتحريف بالتصريحات.
  المطلوب الآن من السلطة أن تنحاز إلى شعبنا الفلسطيني بهذه اللحظة الحساسة لمواجهة العدو الصهيوني (يعني فقط أنت مع شعبك والكل منحاز للعدو يا أحمق-نقطة) وأن يدركوا بعد أكثر من 20 عام أن برنامجهم السياسي لم يحقق شيء سوى خدمة مجانية للعدو الصهيوني. (اما برنامحك العظيم فحرر فلسطين وغزة ازدهرت؟؟؟-نقطة)
  تصريحات أبو مازن وقيادات السلطة هي منافية للقيم وللإخلاق (؟!!!!) ومتعارضة مع التجربة التي خاضها شعبنا الفلسطيني.
  على شرفاء حركة فتح (كل فتح شرفاء أيها……-نقطة) وعناصر الأجهزة الأمنية أن يثبتوا وطنيتهم (أنت من عليك اثبات وطنيتك يا ناقص-نقطة) وأن ينحازوا إلى تاريخ حركة فتح التحررية، وأن ينخرطوا بصف هذه الانتفاضة كما انخرط فيها كل أطياف شعبنا الفلسطيني، وأن ينحازوا إلى شعبنا الفلسطيني لنصرته والوقوف أمام جرائم الحرب التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني. (تفترض أنك منخرط بالانتفاضة وأنت وحماسك لا تفعلون شيئا أبدا-نقطة)
  لا يشرف الشعب الفلسطيني أن يكون رجل اسمه محمود عباس هو رئيس لهذا الشعب (وأنت والشرف نقيضان يا وقح-نقطة) أو حتى قائدا هنا وهناك لأنه منقلب على تاريخ شعبنا الفلسطيني بل حتى على تاريخ حركة فتح، حيث صنع الشرخ داخل حركة فتح، ونحن نتمنى على حركة فتح بأن تتعافى (أولا اهتم بحالك وخلافاتكم المتنامية في الاخوان المسلمين وانشقاقاتكم التي لا تنتهي-نقطة) وأن ترتب صفوفها الداخلية لأن قوة حركة فتح هي قوة للشعب الفلسطيني.
  الحل الوحيد الآن هو إجراء الانتخابات حتى طرد محمود عباس وأمثاله حتى لا يتحدثوا باسم الشعب الفلسطيني مرة أخرى. (وطردك أنت يا ناقص-نقطة)
  على أبو مازن أن يعلن موعد الانتخابات وحماس جاهزة للإنتخابات ولا توجد أي مشكلة لحماس بإجراء هذه الانتخابات. (يا  كذاب أنت ترفض تسليم المعبر فهل ستسلم السلطة في غزة كفاك كذبا-نقطة)
قال حسن خريشة:
  ما صرح به ماجد فرج للصحيفة الأمريكية احدث هناك حالة من الغضب من الشعب الفلسطيني باعتبار أن هذه التصريحات غير مقبولة لا وطنيا ولا شعبيا، وبالتالي تمس كرامة الفلسطيني أينما وجد، وبالتالي كانت مرفوضة، وجاء الرئيس محمود عباس بعد ذلك ليؤكد على ما قاله ماجد فرج بإعتبار ماجد فرج أداة تنفيذية تنفذ القرارات التي اتخذها الرئيس محمود عباس أي أن التنسيق الأمني سيبقى مستمرا، وأن كل القرارات التي خرجت من ما يسمى المجلس المركزي واللجنة التنفيذية عن وقف التنسيق الأمني غير نافذة، إن لم يقررها الرئيس محمود عباس، وبالتالي هذا إمعان بفكرة استمرار التنسيق الأمني والبحث مرة أخرى عن مفاوضات.
  لا يجرؤ أحد بأن يتحدث بما لا يرضي الرئيس محمود عباس بهذه المرحلة لأنه يعلم تماما مصيره الاجتماعي أو الاقتصادي مرتبط بوجود الرئيس محمود عباس.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s