البردويل يشتم مذيعة فلسطينية علنا: “حمارة حيوانة غبية” ويقول عن فضائية حماس أنها “منارة وشعلة يستهدي بها الشبان في الضفة”!؟

الظلامي صلاح البردويل

صلاح البردويل المتخصص بالشتائم والفبركات والاول في موسوعة غينيس، واحد من مجموعة في قيادة حماس

فلسطين-القدس-نقطة: قال صلاح البردويل المتخصص بالشتم والاكاذيب والمخرّص الاول والساقط في فصيل حماس على قناة التحريض ضد الاخ الاولى في الشرق الاوسط المسماة أقسى في 24/11/2015

تحدث في الملفات التالية

 

 

الملف الاول: الاحتلال يستهدف الفتيات الفلسطينيات.

 

–         هناك اعدام يومي متعمد للطلاب الاطفال الفلسطينيين، ومن الاسباب هو سبب عقائدي في الفكر التوراتي، والعدو يعتقد ان هذا سيشكل ردعا، وهو مارس ذلك في غزة من قبل.

–         العدو الصهيوني يستهدف النساء والبنات، لانه يعتقد ان هذه الانتفاضة بدأت على ايدي البنات الفلسطينيين المرابطات في الاقصى.

–         اذا كانت الانظمة العربية لاحقت الفتيات المحجبات وانتهكت عرض فتيات (؟!!!!!) فهذا مبرر للعدو الصهيوني ان يمارس هذا القنص والقتل بحقهن.

–         شمعون بيريز عندما تم تأنيبه بعد اوسلو وبعد دخول القوات الفلسطينية، قال في الكنيست عن انجازات اوسلو فقال لهم (يكفي اسرائيل انجازا انها استطاعت خلال سنة واحدة من وصول السلطة الى الضفة وغزة ان تنزع حجاب 50% من النساء، بعدما كان الحجاب انتشر في الانتفاضة الاولى). (؟!!! ما هذا الهبل-نقطة)

–         تأتي علينا واحدة غبية في تلفزيون فلسطين وتهاجم قناة الأقصى بأنه يحرض البنات، فقناة الاقصى لا تحرض البنات، انما هي تحرض الشعب الفلسطيني ليدافع عن البنات. (أنت الغبي-نقطة)

–         (ايش هالحيوانة الغبية التي تخرج على التلفزيون وتقول ان تلفزيون الاقصى يحرض البنات، فنحن نبحث عن من يدافع عن العرض).

–         أنتي تعاتبين مذبوحا على دمه ايها الغبية يا متخلفة يا تربية اوسلو، وماذا يشتغل تلفزيون فلسطين، يحبط الشعب الفلسطيني ويضرب القيم، وهل هكذا تربينا؟؟ نحن امام حملة اعلامية سيئة.

–         لماذا عندما كانت تخرج ليلى خالد وتخطف طائرة، لم يقفل هؤلاء المتفيقون ان المرأة يجب ان لا تخرج، ودلال المغربي عندما قادت فرقة واستشهدت وجندلت اكثر من 200 صهيونيا بين قتلى وجرحى، لماذا لم تخرج هذه التربية الجديدة!!  بنت اوسلو التي يريدونها؟؟

–         هل أصبحت دلال المغربي ساقطة وليلى خالد كذا، يخرب بيتكم، الى اين تريدون ان تذهبوا بهذه الثقافة، العجزة المرضى، فلا تريدون انتفاضة سلمية ولا تريدون الدفاع عن الشرف ولا عن العرض.

–         خرج مشهد بالامس والفتاة (هديل عواد) وهي تدافع عن نفسها من المستوطنين وتحمل مقص واطلقوا النار عليها بدم بارد، ونحن لا نعلم ماذا كان يريد منها المستوطنون (ربما كانوا يتحرشون بها او انهم غلطلوا عليهم، فغارت البنت على نفسها، وليس مثل الحمارة التي لا تغار على نفسها في تلفزيون فلسطين. (فعلا أن الحمير تخجل منك فأنت الغبي والمتخلف والحمير تتبرأ من امثالك-نقطة)

–         نحن امام جيل من الاطفال والفتيات والشباب لا ينتظرون تحريض قناة الاقصى (هي قناة أقسى الشهيرة بالتحريض تحت رعاية هذا الغبي-نقطة)، هم يخرجون لاحساسهم بالظلم.

–         الاطفال في فلسطين يعيشون في ظلم من الاحتلال ويسمع من اهله عن الظلم ويشهدون الظلم على الحواجز في مدينة الخليل (يعتدون على الاطفال على هذه الحواجز ويلقون بالاطفال على الارض).

–         يا غبية يا دعاة الاعلام الاغبياء الذين لا تفهمون، الشعب الفلسطيني يعيش الظلم، وهل هذه المذيعة تعيش في ظلم ام انها راضية بالظلم وترضى بالذل والعار.

الملف  الثاني : زيارة كيري للمنطقة.

 

–         كيري هو جزء من منظومة زرعت الكيان الصهيوني في المنطقة والولايات المتحدة الامريكية هي جزء من هذه المنظومة، والولايات المتحدة الامريكية قد لا يعجبها سلوك نتنياهو كما شاهدنا في حرب العصف المأكول ولكن هو لا يملك كشخص ان يغير سياسية لمنظومة رأسها الولايات المتحدة الامريكية.

–         كيري جاء للمنطقة بوازع انه يشعر ان هذه البؤرة المزروعة (إسرائيل) من اجل خدمة مصالحه، ولو كان وجوده مباشرا كما كان في العراق وافغانستان لاستغنى عن (اسرائيل).

–         لا ياتي كيري للمنطقة الا لبحث طريقة معينة لاخراج العدو الصهيوني من هذه الورطة الاخلاقية.

–         كيري يحاول تحسين صورة الصهاينة اعلاميا عبر التغطية على جرائمها.

–         كيري يتحرك ليعطي (اسرائيل) مزيدا من الوقت لتمارس العنجهية وظلم دون تبعات تلاحقها.

–         كل ما يأتي به كيري لن يفعل شيئا للشعب الفلسطيني فشعبنا حر  فكل ما يأتي به لن يحكم به شعبنا ولن تتماشى معه، فكيري لن يحكم الا على ابو مازن فابو مازن لا يحكم سوى غرفتين في المقاطعة. (وانت فعلا تحكم غزة بالحديد والنار والضرائب والغتاوات والكذب-نقطة)

–         لابناء الاجهزة الامنية لهم الشرف ان يسمعونا شيء في هذه الانتفاضة وان يخرجوا من عفن التنسيق الامني. (اما عفن تنسيقك الامني الذي يمنعك من غطلاق رصاصة فما شأنه أيها الغبي؟؟-نقطة)

الملف الثالث: ملف تصريحات ونتنياهو بشأن ابعاد اهالي مرتكبي العمليات الى غزة واغتيال قيادات المقاومة في غزة.

 

 

–         هناك العديد من وسائل الاعلام العربية والاسرائيلية والفلسطينية تحاول جر الانتفاضة الى مستنقع الصراع الاعلامي، مثال على ذلك “الحديث عن تصريحات عزام الاحمد حول الاتفاق مع مصر بفتح معبر رفح واستثناء حماس ولكي ترد حماس عليه”.

–         غزة وقناة الاقصى منارة وشعلة يستهدي بها الشبان في الضفة. (والله إنك لخاسيء كاذب، أم انك انتقلت لتحارب من الاستديو فقط أيها الغبي –نقطة)

الملف الرابع:  اتهام حماس بتوزيع اراضي لعناصرها.

 

 

–         هناك كذبة تروج بان حماس توزع اراضي الحكومة في غزة،(؟؟!!!) الم يعلم الجميع ماذا فعل قادة السلطة باراضي الشعب الفلسطيني منها ابراج الندا والمخابرات والنمساوي من عمل جميع هذه الابراج من قام بتوزيعها.

–         نحن لم نوزع اراضي وانما جاء الموظفين وقالوا هناك ضائقة في السكنات ونريد بناء مشاريع اسكانات كما فعلتها السلطة “ونحن نأخذ نموذج من السلطة”  نحن اعطينا كل مجموعة من الموظفين دونم ارض من اجل البناء عليها من نفقتهم الخاصة. (يعني يا أيها الكذاب وزعت الأراضي وانت لا تملك أي صلاحية وانما حزب –نقطة)

–         حماس لن توزع على عناصرها اراضي.

–         الهدف من هذا الترويج الاعلامي هو ادخالنا في متاهة وكذلك الفصائل الاخرى.

–         كم طفل استشهد وكم طفلة استشهدت وكم طفل ضرج بدمائه.

–         اقسم لك ان الانتفاضة لن تتوقف (تفضل اطلق صواريخك النائمة في غزة-نقطة) حتى تحقيق اهدافها فلا كيري وعباس غيره ان يقف سيل الدم الفلسطيني من اجل حقوقه.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s