محيسن : سنترجم خطاب الرئيس وقرارات المركزي والنهوض الفتحاوي والوطني بخطوات عملية

 

2222[20141026141219]– قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن، إن اللجنة السياسية المشكلة من القيادة ستجتمع اليوم، لوضع آليات تترجم خطاب الرئيس محمود عباس أمام الأمم المتحدة، وقرارات المجلس المركزي، ولرفع توصياتها للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وأضاف محيسن في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس:”لقد ركز إجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح بالأمس على التصعيد الإسرائيلي وجرائم الاحتلال  والمستوطنين ، وفشل العملية السياسية هجوم نتنياهو على القيادة الفلسطينية.

وقال محيسن:” إن مركزية فتح ناقشت الخطوات التي ستتخذها القيادة الفلسطينية في المرحلة القادمة، وأكدت على أهمية إنعقاد المؤتمر العام لحركة فتح في موعده التاسع والعشرين من شهر نوفمبر، لترتيب البيت الفتحاوي، ترتيب البيت الفلسطيني تباعا بإنعقاد المجلس الوطني قبل نهاية هذا العام.

وحيا محيسن الشعب الفلسطيني على صموده أمام جرائم الإحتلال، ما أعاد الإهتمام العالمي للقضية الفلسطينية مثمناً وعي الشعب الفلسطيني ويقظته بعدم الإنجرار إلى المربع الذي تريده دولة الإحتلال،

مجددا تأكيد القيادة على ديمومة طلب توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ، محملاً دولة الإحتلال مسؤولية التصعيد وجرائم جيشها ومستوطنيها .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s