عساف: آن الاوان للخلاص من الاحتلال وجاهزون لدفع الثمن

99
عساف: آن الاوان للخلاص من الاحتلال وجاهزون لدفع الثمن

 رام الله: قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف: آن الاوان للخلاص من الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال، مؤكدا أن شعبنا الذي قدم التضحيات الجسام على استعداد لتقديم المزيد، وهو فقط من سيقرر مصيره بدولة حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واضاف عساف في حديث لإذاعة موطني صباح اليوم الأحد، أن جرائم الاحتلال وإعداماته المباشرة لشبابنا، لن ترهبنا ولن تثنينا عن الدفاع عن أقصانا وأرضنا وبيوتنا، بل ستزيدنا تحديا وإصرارا على التصدي لهذا الاحتلال بكل مكوناته من جنود ومستوطنين.

ودعا أبناء شعبنا إلى اليقظة والتكاتف والتلاحم أثناء التصدي للإرهابيين المستوطنين لقطع الطريق عليهم وعدم تمكينهم من الاستفراد بعائلاتنا وأبنائنا.

وفيما يتعلق بتصريحات بنيامين نتنياهو، الذي حمل حركة فتح وقيادتها مسؤولية ما يجري من أحداث، قال عساف إن المسؤول الوحيد عن كل ما يجري هو نتنياهو وحكومته اليمينية المتطرفة، حكومة المستوطنين القتلة، وفي هذا السياق ندعو جالياتنا الفلسطينية والعربية والإسلامية والمراكز الحقوقية والإنسانية في العالم أجمع لملاحقة نتنياهو وأعضاء حكومته وقادة جيشة ومستوطنيه كمجرمي حرب في محاكم كل دولة وعاصمة ومدينة حول العالم على جرائمهم الموثقة بالصوت والصورة، التي ارتكبت بحق أبناء شعبنا بالتوازي مع الملفات التي قدمت لمحكمة الجنايات الدولية.

وحيت حركة فتح جماهير شعبنا في كل المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، وفي المقدمة منها القدس العاصمة، بمرابطيها ومرابطاتها الذين يدافعون عن أرضهم وبيوتهم وأقصاهم ببسالة وشجاعة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s