قيادي فتحاوي: هناك مخطط ممنهج لصالح قوى خارجية للسيطرة على اقاليم فتح خارج اطار قيادة اللجنة المركزية

11992303_1002953673068588_496649169_n

11954667_10206559822227777_6322955806380657115_n

فجر الوطن:

قال الدكتور عاطف شعت القيادي في حركة فتح وأمين سر اقليم وسط خان يونس الاسبق , ان الشرعية الجماهيرية قد سقطت عن مخرجات مؤتمر اقليم وسط خان يونس منذ تلك اللحظة التي استقوت فيها قيادة فتح بالأجهزة الامنية التابعة لحماس في غزة .
والاستقواء على ابناء فتح بعناصر مجهولة تحت مسميات عدة , مشيرا الى ان محمود النجار ابو الامين امين سر الاقليم قد اوعز لهذه العناصر المجهولة باستخدام القوة المفرطة ضد ابناء وكوادر حركة فتح .
وحمل القيادي الفتحاوي شعت المسؤولية الكاملة الى امين سر الاقليم محمود النجار عن اعتقال العشرات من قيادات وكوادر وأبناء حركة فتح في اقليم وسط خان يونس , من قبل اجهزة الامن التابعة لحماس .مؤكدا انه قد استعان بهم اثناء انعقاد المؤتمر بهدف تامين المؤتمر , وهذا ما يؤكده العشرات من ابناء حركة فتح من خلال التوثيق التي قام به ابناء فتح.
وأكد ان الاخوة المعتقلين مازالوا في سجون اجهزة حماس الامنية لليوم الثاني , بناءا على طلب محمود النجار ابو الامين امين سر الاقليم .
وطالب الجميع من قيادات وكوادر حركة فتح ان تتحمل المسؤولية وان تقف موقفها الوطني والفتحاوي مما حدث في اقليم وسط خان يونس من اصابات واعتقالات ضد ابناء الحركة بمشاركة ومباركة من قبل امين سر الاقليم في وسط خان يونس محمود النجار ابو الامين .
وناشد السيد الرئيس و اللجنة المركزية لحركة فتح ان تقول كلمتها الفصل . وان تقف موقفها الفتحاوي لإنصاف أبناء الحركة الذين دافعوا عن فتح وضحوا بدمائهم وكرامتهم من اجلها .
مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة حول مدخلات وإجراءات ومخرجات وملابسات وإشكاليات مؤتمر اقليم وسط خان يونس حيث يشوبه الكثير من المغالطات والتجاوزات التنظيمية التي لا تتقيد باللوائح والنظم والداخلية للحركة ولا تمت بصلة لانعقاد مؤتمر بحجم مؤتمر اقليم .
ونوه الى ان محاولات المراوغة والمناورة والتقية باتت مكشوفة لدى الجميع من ابناء الحركة ولن تمر . محذرا بوجود مخطط ممنهج لصالح قوى خارج حركة فتح من خلال الصمت والتلاعب والمراوغة لهذه الجماعة , بهدف السيطرة على بقية الاقاليم في قطاع غزة .باستخدام المال السياسي وبالتالي تصبح هناك قيادة خارج اطار قيادة اللجنة المركزية للحركة
واستهجن شعت صمت اللجنة القيادية في قطاع غزة اتجاه خلق حالة الفوضى الداخلية من قبل القائمين على المؤتمر .. بهدف تمرير مخطط معد مسبقا للسيطرة على الحركة بعيدا عن الاصول التنظيمية .
واستغرب في الوقت ذاته صمت اللجنة القيادية اتجاه الاصابات والاعتقالات ضد ابناء حركة فتح من قبل اجهزة حماس وجماعة اخرى مجهولة استعان بهم امين سر الاقليم محمود النجار ابو الامين .
وأكد شعت ان ابناء وكوادر الحركة في قطاع غزة ملتزمون بقرارات السيد الرئيس ابو مازن واللجنة المركزية لحركة فتح .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s