تقرير اسرائيلي: “تهمة” السلطة وقناة عودة الفضائية أنها تصور (اسرائيل) أنها فلسطين!

awdah55

 

 

فلسطين-القدس-خاص نقطة: موقع (بال ميديا ووتش) الإسرائيلي “يتهم” السلطة الفلسطينية بتصوير (إسرائيل) على أنها فلسطين (هي كذلك فهذه كانت ومازالت فلسطين-نقطة).

 

ويقول الموقع: السلطة الفلسطينية وحركة فتح تقدمان (إسرائيل) على أنها “فلسطين المحتلة”.

 

يشير التقرير إلى أن السلطة الفلسطينية وحركة فتح تستمران في إنكار وجود إسرائيل، وتقدم البلدات والقرى والمدن في (إسرائيل) باعتبارها فلسطينية ومحتلة.

 

فمثلا، في مصطلحات قوات الأمن الوطني الفلسطيني، يشار إلى “جبل تابور” على أنه “الناصرة المحتلة” (صفحة الأمن الوطن الفلسطيني على الفيسبوك، 10 آذار 2015)، و”ميدان سباق الخيل” في قيسارية موجود في فلسطين (الفيسبوك، 8 شباط 2015).

 

كما وأكد رئيس السلطة الفلسطينية وزعيم حركة فتح على الرسالة نفسها- بأنه لا مجال لوجود (إسرائيل) بجانب فلسطين، بقوله: “فلسطين تعني الأراضي الوطنية بأكملها، من نهر الأردن حتى البحر الأبيض المتوسط. الأرض لنا” (الصفحة المركزية لحركة فتح على الفيسبوك، 8 نيسان 2015).

 

 في 7أيار 2015 كانت كافة عمليات البث على شاشة رائي=تلفزيون فلسطين الرسمي تعرض شعارا للتصور الفلسطيني عن خارطة فلسطين التي تظهر مناطق السلطة الفلسطينية وقطاع غزة وجميع (إسرائيل).

 

 

تظهر الخريطة مع المفتاح الذي يرمز إلى “حق العودة” للفلسطينيين.

 

 

 

كما وتستخدم قناة العودة الفلسطينية صورا وشعارات مماثلة لإيصال نفس الرسالة. افتتاحية برنامجها اليوم فلسطين والإعلام يظهر خريطة فلسطين “التي تضم كل (إسرائيل)”.  (العودة 15 نيسان 2015). 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s