جرائم الاخوان في غزة -هل حماس تقيم العدل في غزة؟

إرادة الشعب هي الحكم الفيصل هي صاحبة السلطة والشرعيه

“إن حركة “تمرد” هي حركة مستقلة  تطوعيه عن كل الأحزاب السياسية والتنظيمات والأطراف الداخلية والخارجية، وتنأى في نشاطها عن كل توظيف سياسي، ولكن السؤال هو هل أن حركة الإخوان المسلمين نابعة من أعماق فلسطين؟

1014456_415504718563955_1337650577_n

204111279128005

 

 

Advertisements

14 thoughts on “جرائم الاخوان في غزة -هل حماس تقيم العدل في غزة؟

  1. غزة على حكم حماس

    قال وزير الاوقاف الدكتور محمود الهباش ان الشعوب هي مصدر السلطات ومن لا يحسن قراءة التاريخ وسياسة الواقع لا بد ان يغادر الواقع. الدكتور الهباش اضاف معلقا على سقوط حكم الاخوان في مصر . ” القرار للشعوب وحدها ..من لا يحسن قراءة التاريخ وسياسة الواقع لابد ان يغادر الواقع ونحن نحترم خيار الشعب المصري العظيم …الشعوب هي سيدة نفسها. الشعوب هي مصدر السلطات. الشعوب هي التي تمنح الشرعية وهي التي تسحبها”. وسالته معا كيف ترى مستقبل الحركات الاسلامية وخاصة الاخوان الذين يحكمون في دول عربية اخرى؟ اجاب وزير الاوقاف ” ان المستقبل للشعوب, ومن ارتبط بشعبه ضمن مستقبله, ومن ارتبط بمصالحه الضيقة فسوف يفقد مستقبله لا محالة”. وكيف يرى الهباش حماس الان في ظل سقوط حكم الاخوان…ومستقبل غزة ايضا في ظل الانقسام؟ قال ” ان مستقبل حماس يعتمد على مدى ارتباطها بشعبها . اضاف: أنا سبق ان قلت في عام 2000 انه لا مستقبل لكل من ينفصل عن شعبه او يتطاول على شعبه او يبيع شعبه لأطراف خارجية”. كما قال :” غزة جزء أصيل من فلسطين, وأجلا أو عاجلا سينتهي ليل غزة, وسوف يسقط الانقلاب وكل رموزه وكل نتائجه وسوف تعود غزة الى وضعها الطبيعي في الجسد الفلسطيني الوطني”.

    المستقبل

  2. وجود حركة الاخوان المسلمين على رأس السلطة في مصر وفي اي بلد عربي هو في الواقع والممارسة خدمة للأمريكيين والاسرائيليين ومن يقول بغير ذلك ليتفضل ويشرح لنا متى تصدت هذه الحركة في اي بلد عربي لأعداء الأمة …. هم يتحفونا بكلام ديني لا يقدم ولا يؤخر وبعاطفة اسلامية لم تعد لنا اقدس مقدساتنا وعليه فليس من الحكمة الدفاع عن هؤلاء وشعوبهم تلفظهم وتزيحهم عن صدرها. هم يقاتلون الجيش المصري في سيناء بدل الجيش الاسرائيلي، ورغم تواجدهم طويل الامد في المنطقة على حدود الكيان لم نسمع عن فدائي منهم استشهد في القدس او حتى على الحدود فلماذا يصر بعض اصدقائنا وزملائنا
    على استغفالنا بالقول أن عودة مرسي مزعجة للاسرائيليين؟ مرسي لن يعود وسقوطه كان خسارة للامريكان واليهود باختصار.

  3. شعار الاخوان المتأسلمين : منا السمع ومنا الطاعة
    طاعه طواغيتهم و مرشديهم والامير الخاص فيهم
    ونسوا ان الامر والسمع والطاعة لله وحده

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s