بالفيديو اغاني انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ 48

safe_image

غزة – 549600_3900138589181_1065923183_n-أقرت اللجنة التحضيرية لإحياء الذكرى ال48 لانطلاقة حركة فتح الشعار المركزي للانطلاقة هذا العام .

وقال بيان صدر اليوم عن مفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية قطاع غزة أن اللجنة التحضيرية المشكلة من أعضاء مفوضية التعبئة والتنظيم قد باشرت فعليا ً لوضع الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالحفل المركزي والذي سيقام بمدينة غزة لإحياء الذكرى ال 48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة تحت عنوان ‘الدولة والانتصار ‘

وأضاف البيان إلى ان اللجان الفنية  قد انتهت من تصميم شعار الانطلاقة لهذا العام و البوستر المركزي حيث تضمن الشعار لرموز تعبر عن ثوابت شعبنا الوطنية  في العودة والاستقلال والقدس وحقه في المقاومة وتحرير الاسرى .

وستتابع اللجنة المكلفة الترتيبات النهائية المتعلقة بالمكان والزمان والاستعدادات الخاصة بالبروتوكولات والدعوات والأمور اللوجستية والإعلامية الأخرى والتنسيق مع القوى الوطنية والإسلامية وذوي الاختصاص لما لهذا الحدث من اهمية وطنية في هذه اللحظة التاريخية الفارقة .

المحرر

من أروع ما رأيت من ملصقات الثورة .. فيها كل معاني نضالات شعبنا .. الكفاح المسلح .. الإصرارعلى حق العودة .. والقدس هي عروس حلمنا ..وحمامة السلام التي ملت من محبسها فكسرت قيدها .. وتحررت من سجانيها ..وكوفية الختيار وعقاله الذي يحيط بالقدس .. وفلسطين كل فلسطين هي الغاية .. وليس غير ذلك غاية .. و48 هو تاريخ النكبة المقيت.. استطعنا أن نحوله .. إلى نكبة لأعدائنا .. كان رقماً محببا لهم .. وبالتأكيد لن يحبوه بعد اليوم .. فبعد 48 عاماً من الثورة والنضال .. وضعنا أساساً قوياً لدولتنا العتيدة .. التي بنجاحاتها ستقلب موازين القوى في المنطقة .. ومن يتابع السيد الرئيس وقوة نبرته .. وعلو همته .. يعرف ذلك بكل تأكيد ..
بوستر من أروع ما يمكن .. تحية لمن أبدعه ووضعه على هذا الشكل .

يم الجماهير اعتلي 2013 انطلاقة حركة فتح 48 –

سر المليون و 200 الف فتحاوي

Advertisements

4 thoughts on “بالفيديو اغاني انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ 48

  1. من أروع ما رأيت من ملصقات الثورة .. فيها كل معاني نضالات شعبنا .. الكفاح المسلح .. الإصرارعلى حق العودة .. والقدس هي عروس حلمنا ..وحمامة السلام التي ملت من محبسها فكسرت قيدها .. وتحررت من سجانيها ..وكوفية الختيار وعقاله الذي يحيط بالقدس .. وفلسطين كل فلسطين هي الغاية .. وليس غير ذلك غاية .. و48 هو تاريخ النكبة المقيت.. استطعنا أن نحوله .. إلى نكبة لأعدائنا .. كان رقماً محببا لهم .. وبالتأكيد لن يحبوه بعد اليوم .. فبعد 48 عاماً من الثورة والنضال .. وضعنا أساساً قوياً لدولتنا العتيدة .. التي بنجاحاتها ستقلب موازين القوى في المنطقة .. ومن يتابع السيد الرئيس وقوة نبرته .. وعلو همته .. يعرف ذلك بكل تأكيد ..
    بوستر من أروع ما يمكن .. تحية لمن أبدعه ووضعه على هذا الشكل .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s