انصار حركة فتح في السرايا ساحة ياسر عرفات

307100_472505402785973_634459902_n

تحتفل حركه فتح في الاول من كانون الثاني/يناير كل عام بانطلاقتها في ذكرى اول عمليه فدائيه قام بها جناحها المسلح “العاصفه” ضد اسرائيل عام 1965.

. وشارك في المهرجان قادة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وذلك بدعوة من حركة”فتح” التي وجهت الدعوة لجميع الفصائل ويشمل برنامج المهرجان فقرة فنية تحييها فرقة “العاشقين” التي حضرت خصيصا للمشاركة . وقدرت مراكز الاحصاء والبحث الفضائي ، ما بين 850 ألف شخص الى مليون ومئتين ألف ، احتشدوا فيارض السرايا وما حولها وفي الطرقات القريبة والميادين المجاورة واسطح المنازل

وعبرت مصادر امنية وسياسية اسرائيلية عن صدمتها ودهشتها من التاييد الكبيرالذي ظهر اليوم في قطاع غزة لحركة فتح عبر مهرجانها المركزي الكبير الذي احتشد به مئات الاف الفلسطينيين.

واضافت المصادر ان الحديث الذي يردده الساسة في القدس المحتلة بان فتح لاتمثل نصف الشعب الفلسطيني …سقط اليوم في شوارع غزة حيث ظهر اليوم التاكيد الكبير الذي تتمتع به فتح رغم محاولة… اسلمة المجتمع من قبل حماس

293657_508009222564725_598813998_n

لأول مرة في مهرجانات الثورة كان المتحدث الرئيس هي الجماهير ذاتها

في المهرجان العظيم لانطلاقة ثورة شعبنا في غزة أوضح حقيقة أن الجماهير لم تعد تطيق وجود ذلك الصف القيادي ” العتيق” في صدارة المشهد…
فلأول مرة في مهرجانات الثورة كان المتحدث الرئيس هي الجماهير ذاتها،
أما من استأثروا بوظيفة الخطاب لعشرات السنوات فقد أزيحوا عن المشهد ولم يعودوا الى الظهور في المشهد ليبحثوا عن شبكات التلفزة والتواصل الاجتماعي لاثبات الحضور.
كم هي عظيمة الجماهير عندما تقرر أن تأخذ الأمر بيدها…
وصولا الى الثورة
…….على لصوص الثورة…

انصار الثورة الفلسطينية

بعد هتاف قطاع غزة بالكامل للرئيس – هل مازال الزهار يعتقد أن أبو مازن لا يمثله ؟!


القدس –  بعد أكثر من ست سنوات من القمع والإقصاء والمحاولات المستميتة للتهميش ، خرج بالأمس طائر الفينيق الفتحوي من تحت الرماد ، كالطوفان الهادر ، كالبركان المتفجر ، خرج أبناء قطاع غزة عن بكرة أبيهم يقولون بصوت عانق السماء نحن مع شرعية الرئيس أبو مازن ، نحن نؤيد برنامج الرئيس ، نحن نتبع منظمة التحرير الفلسطينية ، وهتفوا بعفوية : ‘ يا ابو مازن يا بلاش .. واحد غيره ما يلزمناش ‘ .

الآن : ماذا يقول الزهار ومن مثله ، وهو الذي داب على التهجم على الرئيس محاولا التشكيك في شرعية تمثيله لكافة الفلسطينيين ؟

ماذا يقول الزهار بعد أن شاهد قطاع غزة بكامله يجدد البيعة للرئيس عباس ، ويعتز به قائدا أمينا مؤتمنا على حقوقه وثوابته ؟

ماذا يقول الزهار ومن صدق اداعاءاته بأن فتح قد ماتت في غزة ؟

لقد وصل ظلم الزهار لنفسه أنه كذب الكذبة وصدقها ، وصار يبني عليها ، تصريحاته ومخططاته ، لدرجة أنه قال : أن الرئيس أبو مازن لا يمثله ؟؟؟؟؟؟

إذا كان الرئيس وبهذه الجماهير الغفيرة المحتشدة المبايعة والمؤيدة والموالية لا يمثل الزهار ، فلا شك أن المشكلة هي عند الزهار !!!

اضحك على هرطقات ( الزهار ) …..

هذه هي غزة التي يمثلها الرئيس يا زهار – هل رأيت الجماهير ؟

          

     

2 thoughts on “انصار حركة فتح في السرايا ساحة ياسر عرفات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s